تقارير: سانشيز يعود إلى حيث بدأ

تقارير: سانشيز يعود إلى حيث بدأ
كتب: آخر تحديث:

ذكرت تقارير صحفية أن لاعب مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز حسم على ما يبدو مستقبله مع الفريق الإنجليزي، لا سيما في ظل استبعاده من حسابات مدرب الفريق في المرحلة المقبلة.

ورجحت التقارير عودة التشيلي سانشيز إلى إيطاليا لينضم إلى صفوف نادي روما لكرة القدم الذي يلعب في الدوري الممتاز، إلا أن هذا الانتقال لن يكون ها الصيف وفق التكهنات.

وصنع سانشيز اسمه مع نادي أودينيزي الإيطالي قبل 8 سنوات، وهو مستعد الآن على ما يبدو للعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الذي يضم يوفنتوس ونابولي وإيه سي وإنتر ميلان المهتمين أيضا بالمهاجم التشيلي.

وعلى الرغم من إبداء مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشار رغبته في التخلي عن سانشيز، فإن الأخير سيبقى في أولد ترافورد في الوقت الحالي إلى أن يستقر على أفضل عرض ممكن.

ويريد المدرب النرويجي إعطاء فرصة أكبر في المرحلة المقبلة لكل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال ودانييل جيمس والمهاجم الشاب ماسون غرينوود.أخبار ذات صلةبعد “الإخفاق الكروي”.. ألكسيس سانشيز يكتشف موهبة جديدةسانشيز يقود تشيلي لدور الثمانية في كوبا أميركا

عاد سانشيز ، 30 عاماً ، ، لتوه بعد تدريبه لفترة طويلة بسبب مشاركته في كأس أمريكا ويحرص على المغادرة بحثًا عن كرة قدم منتظمة.

وسجل سانشيز (30 عاما) 3 أهداف فقط في 32 مباراة مع مانشستر يونايتد، بينما تمتع بخمس سنوات ناجحة مع أودينيزي قبل انضمامه إلى برشلونة مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2011.

وكان سانشيز قد سجل 12 هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في آخر موسم له مع نادي أودينيزي، ولا يزال يحظى بالاحترام في إيطاليا، في وقت تظل نافذة الانتقالات مفتوحة حتى 2 سبتمبر المقبل.

والتقى فيرناندو فيليسيفيتش، وكيل سانشيز، مع مسؤولي نادي يوفنتوس في مايو الماضي. وفي حين يفكر أبطال إيطاليا باللاعب، فإن نابولي وإي سي وإنتر ميلان مهتمون بالتعاقد معه.سانشيزأليكسس سانشيزمانشستر يونايتدنجوم مانشستر يونايتدمدرب مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة

رياضةبعد إهداره الركلة الحاسمة.. لامبارد يكشف حديثه مع أبراهامرياضةحارس ليفربول الجديد.. من البطالة إلى المجداقتصادرفع أسعار بعض أصناف السجائر في مصرمنوعاتالعثور على جثة ابنة مليونيرة بريطانية في حمام للسباحة

محتوى إعلاني

عالمتقارير: جبل طارق تفرج اليوم عن ناقلة النفط الإيرانيةعالمبريطانيا.. حكومة الظل تدعو لإسقاط بوجو لتجنب البريكست العسيرعالمإطلاق نار عشوائي بمدينة فيلادلفيا في بنسلفانيا الأميركيةشرق أوسطالمؤبد لعنصر بلاكووتر لدوره بمجزرة قتل مدنيين في العراق

ماذا قال مدرب ليفربول للحكمة عن ركلة جزاء تشلسي؟

lقبل 3 ساعات

كلوب لم يكن سعيدا باحتساب ضربة جزاء لصالح تشلسي.

كلوب لم يكن سعيدا باحتساب ضربة جزاء لصالح تشلسي.ترجمات – أبوظبيلا تزال تفاعلات مباراة كأس السوبر الإنجليزي التي فاز فيها ليفربول على تشلسي بركلات الترجيح تتصدر عناوين الأخبار الرياضية، وآخرها ما تناقلته وسائل إعلام بريطانية بشأن ما قاله مدرب ليفربول لحكمة المباراة.

ونقلت صحيفة “مترو” البريطانية عن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، قوله، إنه غير سعيد بقرار ضربة الجزاء الذي اتخذت ستيفاني فرابارت، أول امرأة تحكم مباراة كبرى للرجال في أوروبا.

ومنحت فرابارت تشلسي ركلة جزاء في النصف الأول من الوقت الإضافي، تمكن الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشلسي، من خلالها بتسجيل هدف التعادل الثاني للبلوز (2-2) في مباراته أمام ليفربول.

وبينما لم يوافق كلوب على القرار ضد الحارس الإسباني أدريان بشأن احتساب ركلة الجزاء، عبر عن رأيه بأنه فريق التحكيم أدار أمسية رائعة.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: “أخبرتها (فرابارت) أنني لست سعيدا بقرار ضربة الجزاء، لأنني لا زلت غير متأكد من مدى صحتها، لكنها لم تعد مهمة الآن. كانت جيدة حقا”.أخبار ذات صلةحارس ليفربول الجديد.. من البطالة إلى المجدبعد إهداره الركلة الحاسمة.. لامبارد يكشف حديثه مع أبراهام

وأضاف: “كان هناك ضغط عليهم في ظل هذه اللحظة تاريخية. فاللعبة كانت صعبة والمهمة كذلك… ولم يكن بإمكاني إلا إبداء المزيد من الاحترام. ولأكون أمينا لقد كان أداء اللاعبين حقا رائعا”.

وقبل الاحتكام إلى ضربات الترجيح، افتتح تشلسي التسجيل بواسطة مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو (36) قبل أن يدرك ليفربول التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني.

وفي الدقيقة (95) أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لليفربول، ثم عادل تشلسي بواسطة الإيطالي جورجينيو (101 من ركلة جزاء).

وأحرز نادي ليفربول الإنجليزي كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على تشلسي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بهدفين لكل منهما.

وتعذ هذه المرة الأولى التي تجمع فيها هذه المباراة بين فريقين إنجليزيين بعد أن توج ليفربول بدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم وتشلسي الفائز بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *