بعد انضمامه للدحيل القطري.. ميمي يكشف لــ “اكد نيوز”علاقته المستقبلية مع الشرطة

بعد انضمامه للدحيل القطري.. ميمي يكشف لــ “اكد نيوز”علاقته المستقبلية مع الشرطة
مهند علي (ميمي)
كتب: آخر تحديث:
أكد نيوز - خاص


اعرب لاعب المنتخب الوطني ونادي الشرطي العراقي مهند علي عن سعادته بخوض سعيد مغامرته الاحترافية الاولى مع نادي الدحيل القطري ، ، مؤكدا عزمه على الظهور في هذه التجربة بشكل مميز لاجل اسعاد عائلته المعدمة .
وقال ميمي في حديث خاص لـــ “اكد نيوز”، ان ” الدحيل استكمل مفاوضاته مع إدارة نادي الشرطة العراقي ونجح بالاتفاق على عقد يمتد لخمس سنوات وتم التوقيع معي في العاصمة الدوحة “.
واضاف ، ان “العديد من العروض وصلت لإدارة الشرطة ومنها في دول اوربية ولم افكر بأي عرض في حينها غير ان الاختيار وقع على الدحيل بعد الانتهاء من تصفيات كأس اسيا ،على حساب العروض الاوربية كونه من النوادي الكبيرة المعروفة على مستوى الوطن العربي ومنه قررت ان تكون محطتي الاولى في الاحتراف خارج العراق والتي اطمح فيها بالنجاح للارتقاء لمستوى متميز وبخطوات مدروسة وغير مستعجلة “.
مبينا عدم وجود اي ضغوط من قبل ادارة الشرطة على اختياري لأي فريق دون اخر والتي كانت الداعم الاساسي لمهند علي منذ دخولي للنادي وقبل ان اكون بهذا المستوى وكان لي مطلق الحرية بالاختيار وبحسب قناعاتي الشخصية “.

ميمي ومراسل أكد نيوز


وعن سبب اختيارمهند علي للدحيل دون اوربا اوضح ،ان ” فريق الدحيل من الفرق المتميزة اسيويا ولدي القناعة بأن تكون اولى خطواتي نحو الاحتراف وبوابة الانطلاق دوليا عبر الدوحة وتخوفي من الفشل في حال اختياري اوربا لأول مرة قد يؤثر على مسيرتي لذلك سأسعى من خلال الدحيل للاستمرار بالانجازات وتقديم كل مالدي لاجل والدي واخوتي الذين يعيشون حالة مادية صعبة ولاننا من العوائل المعدمة ومن سكنة العشوائيات ولامنتلك حتى منزل صغير وكل أمل بأن الاحتراف سيغير حياة عائلتي للأفضل وتعويضهم عن الحرمان الذي عانو منه “.
الاتفاق لم يكن عن طريق وكلاء او مديري اعمال بل كان من خلال نادي الدحيل والشرطة بشكل مباشر
وأشار ميمي الى ،انه “لم يمنع من اي ظهور او تصريح للاعلام بل كانت هناك حماية لي من الانجراف خلف التصريحات والانشغال عن مسيرتي وتدريباتي وايضا للمحافظة على علاقتي المتوازنة مع الجميع وحتى سفري الى الدوحة كان عبر مطار النجف لتجنب كثير من الامور التي تستهدفني من قبل البعض والتي لحد الان لم اجد تفسيرا منطقيا لها وانا منشغل فقط في اثبات مستواي دون الالتفات لما يقال عني وما يبث من اشاعات “.

ولفت علي الى ان “مدة العقد مع نادي الدحيل هي خمس سنوات وسيكون اسم العراق نصب عينيه وانه سيعمل على رفعه في المحافل الدولية”، واصفا جمهور الشرطة بــ “الوفي” وهو من دعمني كثيرا ويستحق مني كل التقدير وان من الصعب علي ان امثل اي نادي غير نادي الشرطة في حال عودتي بعد انتهاء العقد مع الدحيل.
وكان مهند علي (١٩ عاماً) بدأ مشواره الكروي من مدرسة عمو بابا قبل ان يلتحق بأشبال نادي القوة الجوية وقد حقق مع الفريق لقب الهداف في بطولتين محلية ثم اختير لتمثيل منتخب الأشبال وحصل على أفضل هداف في بطولة ألعاب آسيا للواعدين 2013 م في الصين ، واستمر مع الشرطة عام 2014 وتمت أعارته إلى الكهرباء لموسم 2016-2017، فيما دافع عن المنتخب الوطني منذ 2017 وشارك معه مؤخرا في كأس آسيا 2019 بالإمارات سجل اللاعب فيها هدفين بجهد فردي أظهر من خلالها قدرات فنية عالية، ليتلقى بعدها عروض “رسمية” من أندية أوروبية مثل نادي يوفنتوس وكالياري الايطالي ونادي ميتييلاند الدنماركي ونادي سلافيا براغ التشيكي وجينك البلجيكي فضلا عن نادي الدحيل القطري الذي انضم اليه في المعسكر التحضيري الذي يخوضه حاليا في مدينة بورتيماو البرتغالية . انتهى

المصدر: أكد نيوز