انتخابات موريتانيا.. الحكومة تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني

انتخابات موريتانيا.. الحكومة تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني
كتب: آخر تحديث:

أعلن المتحدث باسم الحكومة الموريتانية سيدي محمد ولد محم، الأحد، فوز المرشح وزير الدفاع السابق محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية الموريتانية.

وهنأ المتحدث باسم الحكومة الموريتانية في تغريدة على “تويتر” مرشح الحزب الحاكم محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات التي بدأت السبت، لانتخابه رئيسا للبلاد.

وكتب وزير الاتصالات سيدي محمد ولد محم في تغريدة على موقع “تويتر”: “بالغ التهنئة وأحرها للرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني على الثقة التي منحه الشعب متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه”.ADVERTISING

inRead invented by Teadsعرض الصورة على تويتر

عرض الصورة على تويتر

سيدي محمد ولد محم@SMMohamedMaham

بالغ التهنئة وأحرها للرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني على الثقة التي منحه الشعب متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه.
وللشعب الموريتاني الرائع نتقدم مباركين هذا الانجاز الكبير سائلين الله تعالى له وافر الامن والاستقرار.
والتهنئة كذلك إلى كل المرشحين الآخرين متمنين لهم التوفيق.١١١١٠:٥٩ ص – ٢٣ يونيو ٢٠١٩٧٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلكالمعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وكان ولد الشيخ الغزواني استبق النتائج الرسمية، وأعلن في وقت سابق من الأحد فوزه في الانتخابات الرئاسية الموريتانية، مشيرا إلى أن ما تبقى من الأصوات لن يكون لها أي تأثير على النتائج.أخبار ذات صلةموريتانيا.. ولد الشيخ الغزواني يعلن فوزه بالانتخاباتموريتانيا.. تقدم الغزواني في نتائج أولية لانتخابات الرئاسة

 وهنأ ولد الشيخ الغزواني أنصاره بالفوز، في كلمة ألقاها أمام تجمع لمؤيديه بقصر المؤتمرات القديم في العاصمة نواكشوط، تداولها رواد مواقع الواصل الاجتماعي في البلد العربي، وقال المرشح إن “الشعب الموريتاني اختار نهج الإصلاح”.

وأفاد مرسل “سكاي نيوز عربية”، أن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات أعلنت حتى الآن فرز قرابة 90 بالمائة من أصوات الناخبين، فيما أشارت النتائج إلى تقدم ولد الشيخ الغزواني بنسبة تفوق الخمسين بالمئة بقليل.

وحل في المرتبة الثانية بيرام ولد اعبيد بنحو 18 بالمائة، بفارق بسيط عن سيدي محمد ولد بوبكر الذي حل في المرتبة الثالثة.