بنزيما يحقق إنجازاً غير مسبوق في ريال مدريد

بنزيما يحقق إنجازاً غير مسبوق في ريال مدريد
بنزيما
كتب: آخر تحديث:

حقق كريم بنزيما نجم ريال مدريد إنجازاً فريداً من نوعه لم يحققه أي لاعب آخر في ريال مدريد عبر تاريخه، بمن فيهم زميله السابق كريستيانو رونالدو، وفقاً لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية.

فقد تمكن المهاجم الفرنسي من إحراز 8 أهداف متعاقبة لفريقه، دون أن ينجح أي لاعب آخر في ريال مدريد، في إحراز أي هدف بين هذه الأهداف.

وأصبح بنزيمة أول لاعب في ريال مدريد يحرز هذا العدد من الأهداف المتتالية بلا مقاطعة، وهو بحد ذاته إنجاز فريد لم يتحقق في تاريخ النادي الممتد على مدى 117 عاماً.

وبدأ بنزيما هذه السلسلة قبل 4 مباريات، عندما أحرز هدف الفوز الأخير لفريقه أمام هويسكا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدفين.

ثم سجل الفرنسي هدف فريقه الوحيد أمام فالنسيا في المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف لهدفين.

ثم أحرز بنزيماهدفي فريقه في المباراة التي انتهت بفوز ريال على آيبار، وعاد وأحرز هدف التعادل أمام ليغانيس الاثنين الماضي.

وفي المباراة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو، أحرز بنزيمة ثلاثية (هاتريك).

وبهذه الأهداف، يكون ذو الأصول الجزائرية قد أحرز 8 أهداف متتالية، فيما كان آخر لاعب آخر في ريال مدريد يحرز هدفاً هو داني سيبايوس.

يشار إلى أن بنزيمة تمكن هذا الموسم من إحراز 30 هدفاً، خلال 50 ظهوراً له مع فريقه في مختلف المنافسات.

ويحتل بنزيما حالياً المركز الثاني بين هدافي الدوري الإسباني، برصيد 21 هدفاً، ويسبقه في ذلك نجم برشلونة ليونيل ميسي برصيد 33 هدفاً، بينما يحل لويس سواريز ثالثاً برصيد 20 هدفاً.

المصدر: وكالات