مصدر كروي يستبعد فكرة “إنهاء التعاقد” مع المدرب كاتانيتش!

مصدر كروي يستبعد فكرة “إنهاء التعاقد” مع المدرب كاتانيتش!
المدرب كاتانيتش
كتب: آخر تحديث:

كشف مصدر في اتحاد الكرة، عن سبب استبعاد إقالة او فسخ عقد، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، بعد خروج المنتخب مبكراً من منافسات كأس آسيا الأخيرة في الإمارات.

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن “الاتحاد ينتظر وصول المدرب كاتانيتش الى بغداد من أجل مناقشة ملف مشاركة المنتخب في كأس آسيا، وأسباب خروجه من ثمن النهائي وكذلك الرؤية المستقبلية للفريق”.
وبين أن “هناك رغبة لدى بعض أعضاء الاتحاد للضغط على كاتانيتش لإجراء بعض التغييرات في طاقمه الفني، من أجل تصحيح مسار الفريق بعد أن كشفت بطولة كأس آسيا عن وجود أخطاء يتوجب على المدرب معالجتها في الفترة المقبلة”. 
واستبعد المصدر فكرة إنهاء التعاقد مع المدرب السلوفيني لارتباطه بعقد يمتد 3 سنوات وهناك شرط جزائي كبير يمنع الاتحاد من القيام بتلك الخطوة”. 
يشار إلى أن كاتانيتش صرح قبل انطلاق بطولة آسيا أنه غير مطالب بتحقيق نتائج مميزة بقدر ما يبحث عن إعداد منتخب لتصفيات كأس العالم 2022.
يذكر ان لجنة المنتخبات في إتحاد الكرة، قررت إستدعاء المدرب كاتانيتش، لمناقشة خروج أسود الرافدين من كأس آسيا خلال الفترة المقبلة والتي سيقدم فيها المدرب تقريراً مفصلاً منذ اليوم الاول لتسلمه مهمة تدريب المنتخب الوطني ولغاية الانتهاء من البطولة الآسيوية، والاستماع الى وجهة نظره حول ما قدمه للمنتخب خلال الفترة السابقة.
وكان العراق قد خرج مبكراً من أمم آسيا بعد خسارته أمام قطر {المتوج بالبطولة} 0-1 في دور الـ 16 في البطولة.انتهى