بين العلاق والمنشار … ضاع خاشقجي وضاعت السبعة مليار

بين العلاق والمنشار … ضاع خاشقجي وضاعت السبعة مليار
نهاد الوادي
كتب: آخر تحديث:

بين العلاق والمنشار … ضاع خاشقجي وضاعت السبعة مليار

ــــــهاد الوادي الدراجـــــــــــــــــــــــــي

تستخدم عصابات الجريمة المنظمة اساليب تكتيكية في معظم عمليات السطو على للبنوك والمصارف والسرقات الكبرى تتضمن افتعال عملية وهمية لالفات انظار رجال الامن عن عملية سطو كبيرة تنوي القيام بها والتمويه على الهدف الحقيقي الذي تخطط لتنفيذه تلك العصابات .

وقضية السبعة مليار دينار عراقي التي اتلفتها الامطار حسب ادعاء محافظ البنك المركزي علي العلاق ورجع الصدى الكبير الذي حصل بعد اعلانها من خلال وسائل الاعلام والاهتمام الجماهيري الواسع بهذه السبعة مليار دينار فقط وفقط دون غيرها يثير الريبة رغم انها حصلت قبل خمسة اعوام وتجاهل الهدر اليومي لمليارات الدولارات من ثروات العراق وخصوصا الهدر اليومي للاموال العراقية في مزاد العملة الذي يقوم به البنك المركزي العراقي والتي تعد اكبر عملية هدر وتهريب لاموال واردات النفط الى الخارج .

#وهنا نطرح التساؤلات التالية

هل طرح قضية السبعة مليار دينار الغريقة هي تغطية على هدر ما يقارب ال((٣١٢)) الثلاثمائة واثنا عشر مليار دولار اهدرها البنك المركزي العراقي خلال السنوات الماضية ؟؟؟

#هل طرحت قضية السبعة مليار الان تحديدا عندما حان وقت تسليم زمام امور البنك المركزي من آل العلاق لعائلة او حزب او تيار اخر وطرحت قضية تلك المليارات التالفة للتغطية على مئات المليارات المهدورة واشغال الرأي العام بالسبعة الغريقة فقط من اجل تسجيل هبوط آمن لال العلاق واقلاع ناجح لمن سيخلفهم في استلام البنك المركزي الذي هو قوت الشعب وبيت المال العام ؟؟؟

علما ان السبعة مليار دينار عراقي التالفة تعادل ستة مليون دولار امريكي وهي لا تساوي عشر معشار ما اهدر من اموال البنك المركزي العراقي خلال الاعوام الماضية والتي تقدر ب٣١٢ الى ٣٣٥مليار دولار امريكي اختفت من على وجه الارض ..

وتنزلا عند السبعة مليار دينار الغارقة وليس تنازلا عنها فاننا نتسائل اين جثة السبعة مليار ؟؟
فكل متعلم يعلم ان المادة فيزيائيا لا تفنى ولاتخلق من العدم وانها تتحول من سائلة الى صلبة او غازية ومن غازية الى سائلة خلال عمليات كيميائية معينة
وان الاوراق النقدية تنطبق عليها هذه القوانين الفيزيائية وفي حال تعرضها لمادة كيميائية كالماء فانها تتحلل بعض اجزائها وليس كلها ولا تختفي او تتسامى وتتحول من مادة صلبة الى غازية !!

#اين الاموال التالفة
وعلى هذا الاساس فاننا نطالب بجثة هذه الاموال لتكون خيطا نكتشف من خلاله جثث بقية غيرها من اموال الشعب المغدورة
هل تم تقطيع هذه السبعة مليار دينار بواسطة منشار في داخل خزنة البنك المركزي على يد نفس الطبيب الذي قطع جثة خاشقجي ومن ثم اخراج الاموال بواسطة اكياس خارج البنك

#هل تمت اذابة جثة السبعة مليار دينار باستخدام حمض الهيدروفلوريك
والقائها في مجاري الصرف الصحي ؟؟
اين جثة السبعة مليار هل نصلي عليها صلاة الغائب ؟؟
وعلى هذا الاساس فعلى من ادعى التلف ان يظهر التالف وياتي باوراق نقدية تالفة قيمتها سبعة مليار دينار عراقي وإلا فالقضية هي سرقة وليست تلف .

اللهم لاتكن جثة اموالنا اهون عليك من جثة خاشقجي في الاعلام اللهم سخر لنا ترامب واردوغان واجعلهم يطالبون بحقوق هذا الشعب الغفيان واجعل فضيحة ال فلان وال فلان يتداولها كل لسان ولسان .
اللهم اكشفها واخزيهم
والبِسنا وعريهم ، وانفخنا وفسيهم .
واخزي اصحاب مياه الامطار
واصحاب التقطيع بالمنشار
وقوم النعال الطبي الذي قيمته كذا مليار
واصحاب الكعكة ورهط هوشيار
وحيتان بغداد والبصرة والانبار
اللهم اخزي هذا الحزب وتلك الحركة وذاك التيار
وانتقم منهم انتقام عزيز جبار .

المصدر: اكد نيوز