ميسي يوجه صدمة عنيفة لريال مدريد بسبب رحيل رونالدو

ميسي يوجه صدمة عنيفة لريال مدريد بسبب رحيل رونالدو
ميسي
كتب: آخر تحديث:

اكد نيوز -متابعات

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني عن حظوظ نادي ريال مدريد في المنافسة على البطولات هذا الموسم خاصةً عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ويرى ميسي بأن ريال مدريد أصبح أقل قوة مما كان عليه عقب رحيل رونالدو والذي أثر بالسلب على المستوى الفني للنادي الملكي وأكد بأنه فوجىء برحيل اللاعب لصفوف البيانكونيري.

وخلال تصريحات له لاذاعة كتالونيا قال ميسي: “ريال مدريد واحد من أفضل الأندية في العالم وفريق قوي للغاية ولكن من الواضح أن رحيل كريستيانو رونالدو جعلهم أقل قوة وجعل نادي يوفنتوس مرشحاً كبيراً للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “لقد فوجئت برحيل رونالدو عن ريال مدريد لم أكن أتخيل أبداً أن يرحل خارج قلعة الملكي كما لم أكن أتخيل انتقاله ليوفنتوس فهناك العديد من الأندية الكبرى التي تتمنى لاعباً مثله”.

وأضاف: “هناك العديد من الأندية التي أصبح لديها موارد كبيرة لجلب لاعبين مميزين وهناك أندية تمتلك عنصر المال الوفير وهو من شأنه أن يقوم باغراء اللاعبين بالانتقال لتلك الأندية”.

وتابع: “كان الجميع يتمنى الانتقال لريال مدريد أو برشلونة منذ فترة لأنهما كانا الأقوى في العالن وقتها لكن الأمور تغيرت تماماً بالوقت الراهن وأصبحت الأن الفروق بسيطة بين أندية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والأندية الإيطالية أيضاً.

وتطرق ميسي في حديثه عن الفيلم الوثائقي قرار غريزمان والذي شرح كيفية اتخاذ اللاعب قرار البقاء ورفض الانتقال لبرشلونة حيث قال: “كل شخص لديه رسالة خاصة به إنه قراره في النهاية وعلينا أن نفكر في اللذين تعاقدنا معه والأهداف التي يجب تحقيقها في الموسم”.

وعن ارتباطه بنادي برشلونة قال: “لدي كل شيء هنا لقد جئت لبرشلونة وكان عمري وقتها 13 عاماً انه أفضل فريق في العالم والمدينة رائعة لقد ولد أبنائي في كتالوني ولا أشعر بالحاجة للذهاب الى أي مكان أخر”.

وتابع: “في الكثير من الأحيان نتحدث في المنزل أو مع زملائنا عما يجب أن نفعله لا أعرف ماذا سأفعل أو أين ستكون وجهتي الأخيرة أعتقد يمكنني اللعب لسنوات وعندما تأتي اللحظة الحاسمة سوف أقرر وقتها”.

وعن موقف برشلونة في عقب اعتزاله نهائياً قال: “يمكن لنادي برشلونة أن يكون أفضل اذا أحضر لاعبين جيدين وقام بتعاقدات مميزة أريد أن أُنهي عقدي الحالي وبعدها سوف نرى ما سوف يحدث لا أعلم اذا كنت سأستمر أم لا لا أشعر بالقلق حيال ذلك”.

وأتم: “الفكرة بكاملها هي البقاء في برشلونة عائلتي تشعر بالاستقرار هنا والتغييرات الكبيرة يمكن أن تنعكس بالسلب ويمكن أن تكون معقدة”.

المصدر: وكالات