جمهور إليسا يحمل زهوراً وردية اللون بحفلة لها في بيروت

جمهور إليسا يحمل زهوراً وردية اللون بحفلة لها في بيروت
اليسا في لبنان
كتب: آخر تحديث:

بعد مرحلة صعبة مع المرض الخبيث “سرطان الثدي”، بدأت ملكة الإحساس بإقامة حفلات غنائية من جديد، فيما حمل جمهورها المتعطش زهوراً وردية اللون تعاطفاً معها.

وأحيت أليسا حفلاً غنائياً، مساء الجمعة 10 أغسطس/آب 2018، في بلدها لبنان، في ختام مهرجانات “أعياد بيروت”.

 وبدا تفاعل الجمهور أكبر، خاصةً مع غناء إليسا الأغنية التي أعلنت عبرها مرضها “إلى كل اللي بيحبوني”، إذ حمل عدد منهم زهوراً وردية اللون، كما فعل أصدقاؤها الذين اعتلوا خشبة المسرح للغناء معها.

الأغنية قدمتها إليسا في نهاية الحفل مرتدية الفستان الأحمر الكرستالي الذي ظهرت به في الكليب، وشاركها عدد من أصدقائها، بينهم مخرجة العمل إنجي جمال، والممثلة المصرية لبلبة.

وكانت دعوات أطلقها عدد من محبي الفنانة اللبنانية لحمل ورودٍ وردية اللون في الحفل، وذلك بعد أيام من إعلانها التعافي من سرطان الثدي، وتجسيد إحدى أغنيات ألبومها الجديد لقصتها مع المرض.

وقد شاركت إليسا، جمهورها بصورة لها من حفلها الغنائي قبل بداية الحفل لتسألهم عن رأيهم في فستانها الذهبي القصير.

كما شاركت أكثر من فيديو Live، وStory، من تحضيرات الحفل وفقراته، ثم الفقرة المميزة حيث غيّرت فستانها وكانت أكثر ودية مع جمهورها وأصدقائها.

يُذكر أن أغنية إليسا “إلى كل اللي بيحبوني” عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيها محادثات هاتفية سبق أجرتها مع صديقتها المخرجة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير.

وكشفت المغنية اللبنانية إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عامين، وذلك في الفيديو الكليب الجديد الذي طرحته لأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”. وقررت إليسا الحديث عن مرضها خلال الكليب وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية وما عانت منه مع المرض.

وتضمن فيديو أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها إليسا، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت إليسا وهي تبكي: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد علي أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وتابعت: “أذهب إلى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”.

وفي ختام الفيديو كليب، حرصت إليسا على توجيه رسالة هامة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وأكدت إليسا أنها انتصرت على المرض وكتبت: “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته”.