طغى في الساعات الأخيرة الحديث عن احتمالية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، بسبب ما تردد عن تأكيدات حول هذا الخبر.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، ونجم ريال مدريد صاحب الـ 33 عاما، تحدث عقب فوزه بدوري الأبطال نهاية هذا الموسم، عن أن أيامه في النادي الملكي باتت معدودة، وهو ما أثار جدلا كبيرا حول وجهة البرتغالي المستقبلية.

وظهر الحديث عن إمكان عودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو الذهاب إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وعن الذهاب إلى الدوري الصيني أو الدوري الأمريكي، إلا أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان الأكثر جدية في التعاقد مع رونالدو.

ونشرت صحيفة الماركا الأسبانية اليوم الأربعاء صورًا لرونالدو، بقميص النادي الإيطالي، وقمصانا تحمل اسم اللاعب ورقمه، ومكانه في تشكيلة الفريق، فيما يعد تمهيدا لإتمام الصفقة الأيام المقبلة، بعد الجدل الكثير المثار حولها.

ويذكر أن قيمة كسر عقد رونالدو تبلغ مليار يورو، إلا أن التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية، تشير إلى إمكان التوصل إلى اتفاق، يقتضي بدفع يوفنتوس ما يقارب من 120 مليون يورو كقيمة لكسر العقد.

وطبقا للماركا فإن نادي السيدة العجوز، قدم عرضا مغريا لهداف النادي الملكي، يمتد لأربعة أعوام، تنتهي في 2022، مع راتب خيالي يبلغ 30 مليون يورو سنويا.

وقضى كريستيانو مع النادي الملكي تسعة مواسم، منذ صيف 2009، والذي أتى فيه قادما من مانشستر يونايتد بمبلغ تاريخي وقتها 94 مليون يورو، وسجل 450 هدفا، أصبح من خلالها الهداف التاريخي للنادي، وذلك في 438 مباراة، كما توج خلالها بــ 16 بطولة.

صور كريستيانو رونالدو التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية

صور كريستيانو رونالدو التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية

صور كريستيانو رونالدو التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية

صور كريستيانو رونالدو التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية

تشكيل يوفنتوس كما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية