باسل خياط يأسر المشاهدين ثلاثين يوماً

باسل خياط يأسر المشاهدين ثلاثين يوماً
باسل خياط
كتب: آخر تحديث:

اطلّ النجم باسل خياط طيلة شهر رمضان المبارك ضمن بطولة مسلسل “تانغو”، حيث حقّق نجاحًا باهراً بتجسيده شخصية “عامر الباشا” عشيق “فرح”.

باسل خياط ابدع بتجسيد شخصية “عامر” حيث جذب المشاهدين طيلة ثلاثين يوماً بادائه الرائع وكاريزماته الملفتة وقوته في التمثيل حيث لا يمر حلقة دون ان تنهال مئات التعليقات على شخصية “عامر”، فكل مشهد لعامر الباشا يروى حكاية خاصة بالتمثيل الممتع.

استمتع الجمهور طيلة فترة رمضان المبارك بمسلسل اقل ما يقال عنه انه من انجح وافضل واجمل الاعمال الرمضانية دون اي منازع.

مبروك لشركة “ايغل فيلمز” التي في كل موسم رمضاني تبهر المتابعين بأروع الاعمال وباختيار فريق عمل مبدع كامل متكامل.

وفي حديث خاص مع الممثل باسل خياط، عبّر لموقعنا عن سعادته بالاصداء الايجابية، اضافة الى تفاعل الجمهور مع احداث العمل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية.

ورداً على سؤال حول متابعته لأعمال أخرى خلال الشهر الفضيل، اشار الى أنه لم يتمكن من متابعة أي عمل بسبب إنشغاله في التصوير الذي انتهى منذ فترة قصيرة.

وماذا يقول لزملائه الممثلين السوريين منهم النجم عابد فهد والنجم تيم حسن اللذين لمعا أيضاً بأعمالهما، وجه “خياط” لهما تحية كبيرة. وتمنى لهما التوفيق في كلّ عمل يقومان به.

نفيد بالذكر أن مسلسل “تانغو” بطولة باسل خياط، باسم مغنية، دانا مارديني، دانييلا رحمة، طلال الجردي، يوسف حداد، ميشال حوراني، ألكو داوود وغيرهم. كتابة اياد ابو الشامات، اخراج رامي حنا وإنتاج شركة “ايغل فيلمز”.

نشير ايضاً الى انباسل خياط اطل ايضاً في رمضان بمسلسل مصري بعنوان “الرحلة”، التي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقىخطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد. تأليف نور شيشكلي وعمرو دالي، اخراج حسام علي، ويضم نخبة من وجوه الدراما منهم ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم وغيرهم.

المصدر: وكالات