عالم الرياضة

هل يجبر سان جرمان على بيع نيمار

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسيةانه قديتم اجبارنادي باريسسان جيرمانعلى بيعأحد جوهرتيه: “نيمارأوكيليانمبابي” هذاالصيف، وذلكبعد أنفشل ناديالعاصمة فيالالتزام بقواعداللعب الماليالنظيفالموضوعةمن قبلالاتحاد الأوروبيلكرة القدم.

ورغم أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لن يصدر بيانه بهذا الشأن قبل الأول من تموز/يوليو المقبل، إلا أن أروقة النادي الباريسي باتت قلقة للغاية على إمكانية الاحتفاظ بنيمار أو مبابي.

وكان سان جيرمان أنفق مبلغا خياليا يقدر بـ 402 مليون يورو الصيف الماضي لضم نيمار ومبابي من برشلونة وموناكو على الترتيب، الا أن بيانات النادي الفرنسي الاقتصادية  لم تقنع الاتحاد الأوروبي.

وأشارت الصحيفة الى ان ادارة سان جيرمان قد تلجأ لخيار أخر للحفاظ على نيمار ومبابي، ومنعهما من الرحيل، وهو بيع عدد من اللاعبين الأخرين في الفريق، ومع ذلك يبدو هذا الحل البديل غير مقنع، لأنه بذلك ستضطر ادارة النادي الفرنسي للاستغناء عن خدمات عدد كبير جدا من نجوم الفريق، من أجل تحقيق التوازن الإقتصادي، وتجنب عقوبات اليويفا، خاصة وأن أسعار لاعبي الفريق الباريسي لا تصل إلى مبالغ كبيرة يمكن أن تعود بمردود مالي يناسب متطلبات الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: