قصر الثقافة الديواني يشارك رياض الاطفال مهرجانها السنوي

قصر الثقافة الديواني يشارك رياض الاطفال مهرجانها السنوي
فعاليات غنائية لرياض الاطفال
كتب: آخر تحديث:

اكد نيوز – حازم فرحان- الديوانية
شارك قصر الثقافة والفنون وضمن الاماكن الثقافية روضة الديوانية مهرجان رياض الاطفال السنوي الدائم بحضور مدير الاشراف التربوي في الديوانية قائد الكناني الى جانب عدد من الاساتذة والتربويين والمعنيين بشؤون رياض الاطفال .
وقال ممثل قصر الثقافة والفنون في الديوانية اياد الساعدي في حديث لمراسل (اكد نيوز) ،ان قصر الثقافة والفنون وخصوصا بيت الطفل التابع له فتح ابوابه امام جميع اطفال الديوانية لتنظيم الفعاليات المشتركة والاحتفالات لما يمتلكه من الات وادوات ومسرح للدمى من شانها ان تقدم للطفل الكثير وتساهم في تهيئته الذهنية على افضل حال خلال جميع ايام الاسبوع “.
من جانبه قال مدير الاشراف التربوي قائد الكناني،اننا “وجدنا في هذه الفعالية الطفولية المتميزة رسالة واضحة تدعو الى السلام والأمان وتعبر في مضمونها عن الوطن والحب والنماء ولابد ان نشجع اطفالنا ونوفر لهم الدعم ليبدعوا ويقدموا الافضل وخصوصا ان هذه البراعم بأمس الحاجة الى المتابعة والمثابرة المستمرة لإيصالهم الى بر الأمان”.
بدورها اشارت مديرية روضة الديوانية نظيمة مهدي محمد الى ان” كادر روضتها مستمر بتقديم الانشطة والفعاليات الفنية والتعليمية على مدار السنة”.
مشيرة الى، ان ” الطفل يمثل اللبنة الاساسية لبناء المجتمع ولابد من الاهتمام بهذه الفئات العمرية لننتج جيلا واعيا وعلى درجة عالية من الذكاء ليستطيع ان يخدم بلده ويرتقي للحصول على مكانة مرموقة في المجتمع “.
ولفتت المشرفة التربوية رمزية نوري عبود ،الى ان ” معرض روضة الديوانية يعد واحدا من اهم الوسائل التعليمة التي تخدم الطفل وخصوصا لما للالوان المشرقة من تاثير ايجابي على نفوس الاطفال وخصوصا مع استحداث منهاج شامل لرياض الاطفال “.

المصدر: اكد نيوز