عمرو دياب يتجول في دبي ممسكاً بيد شابة.. احزروا من

عمرو دياب يتجول في دبي ممسكاً بيد شابة.. احزروا من
كتب: آخر تحديث:
تداول رواد الشبكات الاجتماعية صورة قالوا إنها للمغني المصري عمرو دياب رفقة الممثلة دينا الشربيني، فيما أكد عدد من المعلقين أن الصورة التقطت في مول الإمارات بدبي.


وبين مشكك في صحة الصورة، ومؤكد لشائعات زواجه، أخذ المعلقون في تحليل الصورة.

إذ أكد بعض المعلقين أنه ليس عمرو دياب، كونه يمشي في مكان عام بدولة عربية دون أن يحيطه الجمهور، فيما أكد آخرون أن دياب يوجه رسالة للجميع بأنه لا يأبه بآراء الناس، بظهوره مع الشربيني في مكانٍ عام.

ورغم أنه لم يتسن لنا التأكد من حقيقة الصورة، إلا أن وجود عمرو دياب في دبي صحيح، إذ يستعد، الجمعة 6 أبريل/نيسان 2018، لإحياء حفلٍ غنائي في القرية العالمية بدبي، إذ نشر إعلاناً للحفل على صفحته الرسمية على فيسبوك.

وقبل نحو أسبوعين، احتفلت الشربيني بعيد مولدها في العاصمة اللبنانية بيروت، على أنغام أغنية “برج الحوت”، التي قيل إن دياب غناها لها خصيصاً، كونها من مواليد هذا البرج (عيد مولدها 17 مارس/آذار).
وفي فيديو نشرته مقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي على حسابها بإنستغرام، قالت إن الأغنية نُفذت لأجلها وليست لدينا، كونهما ولدا في اليوم نفسه، لتضحك الأخيرة، فيما بدا عليها الاستغراب من الحديث الذي كانت تصوره شلبي سيلفي.

 

العمل.. مع “فريق العمل”الشائعات التي لاحقت دياب المستمرة إلى الآن، بدأ البعض يؤكدها بأغنية “برج الحوت” التي أطلقها في ألبومه الأخير، ثم فيديو انتشر للشربيني وهي ترقص على أغنية “الليلة الليلة” في عيد ميلاد عمرو دياب، حيث كانت برفقته.

 

رغم أن الهضبة نشر صورة يوم عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي على تويتر، أرفقها بتعليق: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

Amr Diab

@amrdiab

مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨

 

الإمارات كلمة السر.. تقريباًالإمارات رافقت اسم دياب والشربيني في الشهر نفسه من العام 2017، إذ انتشرت أخبار عن سفره إلى الإمارات، صباح اليوم 15 أبريل/نيسان، وسافر معه على الطائرة نفسها الممثلة دينا الشربيني.

إذ أكدت مجلة ” لها “، أن الشربيني ودياب أنهيا إجراءات سفرهما على متن الرحلة ذاتها لطائرة لخطوط الإماراتية رقم 926 والمتجهة إلى دبي، وأنهما انتظرا سوياً بصالة كبار الزوار، بعد سداد قيمة دخولهما إلى الصالة بالإخطار نفسه، فيما تمت كتابة اسم الشربيني باسم “دينا محمد عبدالباري” دون لقب الشربيني.

المصدر: وكالات