الحكم بسجن على الرجل الأكثر مرونة في روسيا بتهمة التحرش

الحكم بسجن على الرجل الأكثر مرونة في روسيا  بتهمة التحرش
كتب: آخر تحديث:

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه تم الحكم بالسجن للرجل الأكثر مرونة في العالم الروسي “مختار جوسنجادجيف”  لمدة 22 عامًا بتهمة التحرش جنسيًا بالأطفال.

 

وبحسب الصحيفة، فإن “مختار” (53 عامًا) والمعروف بـ “سنيك مان” والحاصل على شهادة من موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية  يواجه تهمة استغلال 6 فتيات قاصرات، بما في ذلك أقاربه.

وأشارت الصحيفة الى أنه بالإضافة إلى إرساله سجن ذي حراسة مشددة فإن “مختار” سيخضع للعلاج الطبي القسري للـ paedophelia.

واتهم الفنان بالاعتداء الجنسي على ابنة صديقته السابقة “اينا فولكوفا” البالغة من العمر تسع سنوات بعد أن أخبرت الطفلة الشرطة أن “مختار”  قام مرارًا وتكرارًا بخلع ملابسها وتطرق إلى أجزاء جسدها الحميمة.

وعند استماع محكمة موسكو لملابسات القضية وبعدما فتشت الشرطة شقة “مختار” في موسكو، عثرت على أشرطة فيديو قام بها تحتوي على مواد إباحية للأطفال.

 

لكن “مختار” نفى التهم الموجهة إليه مدعيًا أن أقاربه قاموا بالإيقاع به ليرثوا شقته الفاخرة في برج مرموق في عهد ستالين في موسكو، لكن المحكمة حكمت بأنه سيمضي 22 عامًا في السجن المشدد الحراسة.

يذكر أن الجاني تزوج مرتين، ولديه ابن وابنة، وكان  مجندا سابقا في قوات الصواريخ الروسية.

وهو ينحدر من بيئة فقيرة، وقد حقق شهرة واسعة في أكثر من 40 دولة في العالم، كما شارك بالعديد من الأعمال في هوليود  مع مشاهير مثل “باميلا أندرسون” و”تشاك نوريس”.

وتم اقتياده من محكمة موسكو لبدء حكمه لمدة 22 عامًا.

المصدر: وكالات