الكشف عن سر انتفاضة رونالدو في الفترة الأخيرة

الكشف عن سر انتفاضة رونالدو في الفترة الأخيرة
رونالدو يحتفل بهدف في شباك ايبار في الليغا
كتب: آخر تحديث:

يعيش اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني حالة استثنائية في الفترة الأخيرة، حيث نجح في تسجيل 17 هدفاً في آخر عشر مباريات مع الفريق الأبيض في جميع المسابقات.

ونجح اللاعب الدولي البرتغالي في تسجيل هدفيّ انتصار النادي الملكي على نظيره نادي إيبار أمس الأحد على ملعب إيبورا في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن رونالدو سمع نداء جسده بعد التقدم في العُمر وإتمام عامه الثالث والثلاثين في بداية شهر فبراير/شباط الماضي وأصبح يسير حسب خطة وضعها مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن صاروخ ماديرا كان يعاني من هبوط في مستواه البدني والتهديفي في بداية الموسم، لكنه الآن أصبح أكثر شراسة وأفضل بشكل كبير من الناحية البدنية.

لذلك يقوم زيدان في الفترة الأخيرة بإعطاء نجم فريقه أكبر قدر من الراحة في مباريات بطولة الدوري التي أصبح الفريق خارج المنافسة على لقبها بشكل كبير، وذلك من أجل توفير مخزونه البدني لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تلك الخطة تذكرنا بالانفجار الذي حدث في مستوى رونالدو خلال شهريّ أبريل/نيسان ومايو/آيار من الموسم الماضي، عندما نجح في تسجيل 10 أهداف بآخر 5 مباريات في التشامبيونز ليغ و6 أهداف بآخر 4 مباريات في الليغا، حيث قاد الريال للفوز باللقبين.

فهل ينجح رونالدو في قيادة ريال مدريد لإنقاذ موسمه الحالي عن طريق الفوز بلقب دوري الأبطال والوصول إلى اللقب رقم 13 تاريخياً للنادي في البطولة، الثالث على التوالي والرابع في آخر 5 سنوات.

المصدر: وكالات