عالم الرياضة

المنتخب العراقي للكبادي يفوز على منتخب كينيا ويحصل على كأس بطولة (سوتي نا ) الكينية الدولية

اكد نيوز- باسم الجابري – كينيا

حقق المنتخب الوطني العراقي إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازاته الرياضية الدولية بلعبة الكبادي وذلك بحصوله على المركز الأول في بطولة سوتي كينيا الدولية للكبادي التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي للفترة من 14 – 16 كانون الأول الجاري.
واستطاع اسود الرافدين من الفوز على المنتخب الكيني المصنف ثالثا عالميا وصاحب الأرض والجمهور في المباراة النهائية بفارق نقطة واحدة في مباراة مثيرة تقدم فيها المنتخب العراقي في شروطها الأول بفارق عشر نقاط وبنتيجة 27 _17 للمنتخب الكيني .
في شوط المباراة الثاني ضغط المنتخب الكيني واستطاع تقليل الفارق لتستد اثارة المباراة وتصبح متعادلة في لحظاتها الاخيرة حتى تقدم الكينيون في الدقيقة الاخيرة بفارق نقطة واحدو . الا ان الكابتن علي ساري استطاع في الهجمة الاخيرة من قلب النتيجة والحصول على نقطتين حسمت نتيجة المباراة لصالح العراق بنتيجة 45 _44 نقطة .
وعبر لاعبو العراق عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانتصار الكبير والإنجاز الدولي الأول لهم على مستوى البطولات الدولية شاكرين كل من دعمهم وساندهم في رفع راية العراق في هذا المحفل الدولي الكبير .
وفي ختام المباراة جرت مراسيم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية على اللاعبين وسط صدمة كبيرة من قبل الجمهور الكيني الذي انبهر بمستوى لاعبي منتخبنا الوطني .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: