ضبط (12480) قرص مخدر من النوع المعروف محيا بالكبتي في ذي قار

ضبط (12480) قرص مخدر من النوع المعروف محيا بالكبتي في ذي قار
كتب: آخر تحديث:

أعلن قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي عن تمكن قسم مكافحة المخدرات في ذي قار من القاء القبض على ثلاث متهمين بحيازة أقراص مخدرة بقصد المتاجرة وضبط (12480) قرص مخدر من النوع المعروف محيا بالكبتي.

وقال قائد شرطة المحافظة في تصريح صحفي انه “بهدف القبض على العناصر المنحرفة التي تقوم بعمليات ترويج الأقراص المخدرة بمحافظة ذي قار وجهنا بمضاعفة جهود بهدف القبض على المروجين للحد من تداولها” .

وأجرى مكتب مكافحة مخدرات التحري الأصولي لمنزل متهم يرمز لاسمه (و.ف.أ) 28 عاما في حي أريدو بمدينة الناصرية , تم خلالها ضبط (12200) قرص مخدر نوع كبتاجون.

وبناء على اعترافات المتهم انه يقوم بعملية الشراء من متهم أخر , على الفور قامت عناصر المكتب من مداهمة منزل المتهم (ن.ص.ص) 29 عاما يسكن منطقة الصخيين غرب الناصرية والقبض عليه مع ضبط ( 280 ) قرص كبتاجون , كما تم القبض على متهم (م.أ.د) 28 عاما يسكن اريدو بمنزل المتهم الثاني لورود اسمه كناقل للمتهم الثاني ومتاجر بالاقراص المخدرة.

وعرض المتهمين على قاضي التحقيق وقرر توقيفهم استنادا لإحكام المادة (28) من قانون رقم (50) لسنة 2017′.

واشاد الزيدي بتعاون السادة قضاة التحقيق و جهود مكتب مكافحة مخدرات الناصرية ودعا المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية والإخبار عن تحركات العناصر المنحرفة , ليتم متابعتها وإلقاء القبض عليه متعهدا بالحفاظ على سرية المعلومة وكتمان هوية مصدر المعلومات بضمانات قضائية.