تصاميم “أماتو”حضور عنصر الماء في مجموعة الربيع وصيف 2018

تصاميم “أماتو”حضور عنصر الماء في مجموعة الربيع وصيف 2018
كتب: آخر تحديث:

كالعادة جاء عرض #أماتو Amato الذي اختتم فعاليات Fashion Forward Dubai درامياً بامتياز. فقد تميّزت تصاميم ربيع وصيف 2018 التي قدّمها بلمساتها الرومنسية الغامضة وتفاصيلها الدقيقة التي جعلت من أناقتها لافتة.

أعماق البحار الساكنة شكّلت مصدر الإلهام الأساسي لمؤسس دار Amato، المصمم الفليبيني #فورن_وان المستقرّ حالياً في #دبي. وهو اختار للموسم المقبل الدانتيل والكشاكش كعنصرين تكرّر ظهورهما في معظم إطلالات مجموعته التي تضمّنت أزياءً تليق بأرقى المناسبات.

لعب الدانتيل دوره بامتياز في لعبة الشفافية التي تذكّر بحضور عنصر الماء في هذه المجموعة، أما الكشاكش فجأت لتمثّل الأمواج مما أضفى حيوية لافتة على الإطلالات. وقد استعمل المصمم الكشاكش بأسلوب مبتكر فرأيناها تلتفّ حول الخصر حيناً وتنسدل عامودياً على طرف من الزيّ دون الآخر حيناً آخر. كما غطّت الكشاكش الصغيرة تصاميم الكابات الطويلة التي رافقت #الأزياء، وتحوّلت إلى تنانير رافقت تصاميم الجامبسوت التي تمّ تنفيذها بقماش الدانتيل.

امرأة Amato للربيع والصيف المقبلين بدت واثقة من جمالها مع الحفاظ على حنينها إلى القصص الخيالية. وقد تحوّلت بهذه المناسبة إلى أميرة البحار التي تتزيّن باللؤلؤ وتحوّل الأصداف إلى حقائب تحمل فيها أسرار الأعماق الساكنة لعالم البحار. تعرّفوا على بعض أجمل إطلالات هذه المجموعة فيما يلي.

المصدر: وكالات