دار Erdem تختار المخمل المطبع بالأزياء الملونة لخريف وشتاء 2017

دار Erdem تختار المخمل المطبع بالأزياء الملونة لخريف وشتاء 2017
a569c9fd-034d-4419-af00-0790b460693a
كتب: آخر تحديث:

شكل المخمل الخامة الشتوية المثالية بملمسه الناعم، ومظهره الغني، والإحساس الدافئ الذي ينبعث منه. وهو يعود هذا الموسم بقوة ليغزو مجموعات الأزياء الجاهزة التي قدّمها المصممون العالميون لخريف وشتاء 2017.

– ليس بالضرورة أن يكون المخمل خالٍ من الطبعات، فقد اختارت دار Erdem تنفيذ أزيائها هذا الموسم بالمخمل المطبع بالأزياء الملونة. وقد حولته إلى أثواب أنيقة وتنانير طويلة غلب عليها طابع “الفينتاج”.

– برعت دار Dior في الجمع بين المخمل والموسلين باللون الكحلي الأنيق تحديداً مما أضاف لمسات من الترف على إطلالاتها.

– اختارت دار Saint Laurent أن تجمع بين المخمل والطابع الروك عندما قامت بتزيين أزيائها المخملية السوداء بحبيبات الستراس البراقة.

– قدمت دار Stella McCartney الجامبسوت الذي اختلط فيه المخمل مع القماش الحريري المطبع بأسلوب يجمع بين الكلاسيكية والطابع العصري.

– قدمت دار Gucci البدلة المخملية ذات الطابع المبتكر، التي تألفت من سروال منفوخ وسترة طويلة تزينت بعقدة كبيرة عند العنق وترصعت بالأحجار البراقة.

– اختارت دار Chloe اللون الأحمر القوي لأثواب من المخمل تميزت بالطابع الرومنسي اللافت.

– استعانت دار Lacoste بالمخمل الناعم لتنفيذ إطلالات ذات طابع “كاجوال” مستوحاة من رؤيتها التي عودتنا عليها في مجال الأناقة.

– جمعت دار Max Mara بين المخمل والصوف في إطلالات طغت عليها أناقة الأحمر.

– دار Monse اختارت تنسيق المخمل والجلد في تصاميم جمعت بين طابع الروك واللمسة الأنثوية المشرقة.

– يشكل المخمل أحد الخامات التي تركز على استعمالها دار Valentino، وقد قدمتها هذا الموسم كالعادة في إطلالات بسيطة وراقية على السواء.