الصورة من كوكل

أكد نيوز – حيدر انذار

القت قوة مشتركة من قيادة شرطة الديوانية (180 كم جنوب بغداد)، القبض على أربعة عشر متهما بجرائم جنائية مختلفة في المحافظة، كما ضبطت اثني عشر كارتون بيض فاسدا، خلال ممارسة امنية نفذتها للبحث عن المخالفين والمطلوبين للقضاء.

وقال قائد شرطة الديوانية، اللواء حمزة عبد زيد، في تصريح الى وكالة [أكد نيوز] إن ” قوة مشتركة من سرية سوات وفض الشغب، تمكنت من القاء القبض على أحد عشر مخالف لقيادتهم العجلات والدراجات النارية دون مستمسكات ثبوتية تؤكد عائديتها لهم، خلال ممارسة أمنية في عدد من مناطق المحافظة للبحث والتفتيش عن الأشخاص المطلوبين للقضاء والعجلات المخالفة”.

وأضاف ان ” سيطرة مدخل ديوانية -نجف القت القبض على متهم بالاحتيال مطلوب للقضاء وفق المادة 456 ق ع، بعد ان تأكدت من وجود اسمه ضمن قوائم الأشخاص المطلوبين للقضاء”، مشيرا الى ان” السيطرة ذاتها ضبطت (12) كارتون بيض مائدة فاسدا وغير صالح للاستعمال بعد الكشف عليها من أفراد الصحة، يحملها أحد الاشخاص في عجلة بيك اب، وقد تم تسليمها إلى شعبة الجريمة الاقتصادية”.

وأشار قائد شرطة الديوانية الى ان “دوريات مركز شرطة قضاء الشامية (30 كم غربي الديوانية)، تمكنت من القبض على أحد المتهمين والمطلوب للقضاء وفق المادة 432 ق ع”. /انتهى