وزارة التعليم العالي تسمح للطلبة الراغبين بتعديل اختباراتهم بملء الاستمارة واعادة ارسالها

وزارة التعليم العالي تسمح للطلبة الراغبين بتعديل اختباراتهم بملء الاستمارة واعادة ارسالها
high-education-ministry-logo-symbol-19052012
كتب: آخر تحديث:

 

أكد نيوز – وسام الحمداوي 

 

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السماح للطلبة من خريجي الدراسة الإعدادية الذين يرغبون بتعديل اختياراتهم للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2012-2013 ملء الاستمارة الالكترونية من جديد وإعادة ارسالها بدءا من الساعة الثانية عشر ليلا من يوم الخميس الموافق 27/9 ولغاية يوم 30/9.
وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط ا الدكتور” سهيل نجم عبد الله” إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الأديب “وافق على السماح للطلبة الذين يرغبون بتعديل اختياراتهم للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2012-2013 ملء الاستمارة الالكترونية من جديد وإعادة ارسالها بدءا من الساعة الثانية عشر ليلا من اليوم الخميس الموافق 27/9 ولغاية يوم الاحد الموافق 30/9.
وأوضح المدير العام ان على الطلبة الراغبين بتعديل اختياراتهم ملء الاستمارة الالكترونية من جديد والموجودة على الموقع
. الرسمي للوزارة والروابط الاخرى الموجودة في الجامعات والهيئة العراقية للحاسبات والمعلوماتية، وهيئة التعليم التقني بحسب رغاباتهم ومعدلاتهم التي حصلوا عليها واعادة ارسالها من جديد وتسلم وصل التسليم.
وتابع” المدير العام “ان هذا القرار جاء لمساعدة الطلبة الذين ارتبكوا في عملية ملء الاستمارة الالكترونية مما اوقعهم في اخطاء اثناء ملء الاستمارة الالكترونية، داعيا الطلبة الى مراجعة مراكز الحاسوب المنتشرة في الجامعات والمعاهد كافة لغرض ملء الاستمارة.