هل عادت المياه إلى مجاريها بين أنجلينا جولي وبراد بيت؟

هل عادت المياه إلى مجاريها بين أنجلينا جولي وبراد بيت؟
كتب: آخر تحديث:

في شهر سبتمبر الماضي، أعلنت انجلينا جولي أنها تريد الطلاق من براد بيت لأسباب بقيت غير معروفة حينها. ولكن يبدو أنّ هذه العلاقة ستعود إلى الواجهة مرة أخرى. فإذا كنت من متابعي أخبار هذين النجمين، تابعينا عبر موقع أنوثة لنطلعك على آخر اجراءات الطلاق بين انجلينا جولي وبراد بيت من خلال هذا المقال.

 

كيف بدأت قصة حبّ أنجلينا جولي وبراد بيت؟ 

بدأت قصة حبهما في العام 2004 أثناء تصويرهما لفيلم Mr and Mrs Smith والذي حقّق نجاحاً باهراً في صالات السينما. وبالتالي ارتبط براد بأنجلينا رسمياً في العام 2005 بعدما طلّق زوجته السابقة جنيفر أنيستون. من ثم أعلنا خطوبتهما في العام 2012، ليتزوّجا بعدها في العام 2014 في فرنسا. وفي سبتمبر 2016 طلبت أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت لأسباب مجهولة.

ما الجديد في قضية طلاقهما؟

كشفت بعض المصادر أن النجمين قد ألغيا الطلاق لأنهما ومنذ أشهر عدّة لم يتخذا خطوات جديدة في هذه القضية، ما جعل عدداً كبيراً من متابعي القضية يعتقدون أنهما لن يمضيا في إجراءات الطلاق إذ أنّ حبهما أقوى من أي شيء.

كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن سبب توقف إجراءات الطلاق هو أنّ براد بيت قد كشف عن توقفه عن تعاطي الكحول بطريقة مفرطة. بالإضافة إلى التزامه بالعمل على تحسين نفسه والذي كان له أثر إيجابي على أنجلينا، التي قالت بدورها إنها ستعود إلى براد فقط إذا أظهر التزاماً تجاه عائلته.
 والجدير بالذكر أن للنجمين 6 أولاد، 3 منهم بالتبني وهم مادوكس 15 عاماً، باكس 13 عاماً، وزاهارا 12 عاماً، بالإضافة إلى 3 أولاد بيولوجيين وهم شيلو 11 عاماً، والتوأم نوكس وفيفيان 9 أعوام.