مي عيدان تنتقد تصرف ملاك الكويتية وتقول “التافهين” يقومون بتقليب الأوراق القديمة

مي عيدان تنتقد تصرف ملاك الكويتية وتقول “التافهين” يقومون بتقليب الأوراق القديمة
مي عيدان
كتب: آخر تحديث:

أهانت الممثلة ملاك الكويتية الشعب العراقي وطلبت منهم أن لا يتابعوها عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، فتدخلت ابنة بلدها الإعلامية مي العيدان لرأب الصدع ولم تفلح، وذلك لأنها قدمت نصيحة لم تطبقها في السابق.

بدأت القصة عندما نشرت ملاك صورًا لأعلام الدول المشاركة في مباريات كرة القدم لكأس الخليج باستثناء العراق، فتلقت تعليقات سلبية ردت عليها بعنف غير مسبوق وتوعدت أنها لن تسكت كونها إعلامية بل ستسب من سبها.

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان تصرف ملاك وقالت إن الشعب الكويتي والعراقي أخوة وأن بعض “التافهين” يقومون بتقليب الأوراق القديمة.

لم يعتبر الجمهور هذا التدخل مقبولًا كونها صرحت في وسط ديسمبر الماضي “من يسبني أسبه”.

وخرجت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، في مقاطع سناب شات للتعليق بدورها على الجدل القائم، بعد أن طلب منها عدد من المتابعين ذلك، مطالبة العراقيين بالتوجه للقضاء للحصول على حقهم من ملاك، بدلًا من الاندفاع بالرد.

وأكدت أن الدستور الكويتي ينص على تجريم أي إساءة لدول صديقة وشقيقة، وأن الحكم القضائي الأدنى لهذا الجرم يبدأ من 3 سنوات إلى 16 سنة، وأنه يمكن للعراقيين أن يتبعوا الطرق القانونية عبر سفارة بلادهم لوضع حد لإساءة ملاك.

وعلقت ملكة جمال العراق تارة فارس: “والله العظيم، لو ما هسة اشوف بالصدفة اشوف بسناب وانستغرام من صديقتي، اشوف وحدة كويتية واسمها ملاك هسة عرفت قصتك الكاملة، كل اسبوع تتجوز من عراقي، وبعد ما تنفصلين عنهم تتهجمين على العراقيين”.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *