“ملكات الرومانسية” هو اللقب الذي تستحقّه عرائس ريم عكر

“ملكات الرومانسية” هو اللقب الذي تستحقّه عرائس ريم عكر
كتب: آخر تحديث:

بعد انتهاء فعاليات “شهر الموضة” الذي تضمّن 4 أسابيع موضة عالمية أقيمت في كل من نيويورك ولندن وباريس وميلان. تبدأ فعاليات أسبوع نيويورك لموضة أزياء الزفاف الخاصة بموسمي خريف وشتاء 2018. ومن العروض التي لفتتنا في هذا المجال ما قدّمته ريم عكرا المصممة اللبنانية المستقرة في نيويورك.

“ملكات الرومانسية” هو اللقب الذي تستحقّه عرائس ريم عكرا. وقد تميّزت أثوابهن بأناقة ملكية وأسلوب رومانسي جمع بين اللمسات الكلاسيكية والطابع العصري بأسلوب تتقنه هذه المصممة التي ذاع صيتها عالمياً في مجال تصميم أثواب الزفاف.

حوالي 25 إطلالة قدّمتها ريم عكرا في مجموعتها من أزياء الزفاف الخاصة بخريف وشتاء 2018. وقد طغت على معظم تصاميمها أناقة الأبيض ما عدا إطلالة واحدة تزيّنت باللون الذهبي. جميع الأثواب جاءت طويلة وتنوّعنت قصّاتها بين التنورة المنفوشة، وقصّة الحورية، والقصة الضيقة المنسدلة، أما الأقمشىة التي استعملت في تنفيذ هذه الأثواب فتنوّعت بين الأورغنزا والدانتيل والتوللا المطرّز والساتان الفاخر.

ولتكتمل الإطلالة الملوكية، ترافقت الأزياء مع تيجان على شكل باقات أزهار وأساور عريضة تزيّنت بها العارضات اللواتي حملن بأيديهن باقات أزهار ذات تصاميم مبتكرة. تعرّفوا على أجمل إطلالات هذه المجموعة فيما يلي:

كلمات دالّة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *