مطلوب ومسلحون مع مختص بسرقة محال تجارية بقبضة شرطة الديوانية

مطلوب ومسلحون مع مختص بسرقة محال تجارية بقبضة شرطة الديوانية
كاميرا مراقبة ترصد شخصا يهم بسرقة متجرا لمواد غذائية
كتب: آخر تحديث:

اكد نيوز – الديوانية

اعلنت قيادة شرطة الديوانية عن ألقبض على مطلوب  إلى شرطة محافظة ميسان ، فيما ضبط (4) أشخاص اخرين من سكنة البصرة بحوزتهم رمانات يدوية، كشفت عن القبض على متهم اعترف بسرقة محال تجارية وسط المحافظة.

 وقالت الشرطة في بيان تلقت (اكد نيوز) نسخة منه، اليوم الاحد الموافق 10 سبتمر 2017، ان “سيطرة الجامعة الواقعة من الجهة الشمالية لمحافظة الديوانية القت القبض على أحد المتهمين والمطلوب إلى شرطة محافظة ميسان وفق المادة (432) وذلك بعد أن وجد اسمه ضمن قوائم المطلوبين “.

واضاف البيان ،ان ” المتهم احيل الى الحد مراكز الشرطة للتحقيق معه وتسفيره الى محافظة ميسان كونه احد المطلوبين اليها “.

وفي السياق ذاته ، ألقت سيطرة درع الجنوب  الرابطة بين العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية ، القبض على (4) أشخاص من سكنة البصرة يستقلون عجلة نوع دوج بحوزتهم رمانات يدوية” .

فيما كشف قائد شرطة الديوانية  العميد فرقد زغير مجهول عن إلقاء القبض على متهم “متخصص بسرقة المحال التجارية” وسط المحافظة  .

وقال مجهول أن “قوة مشتركة من قسم مكافحة الإجرام والسيطرات والطرق الخارجية تمكنت من القبض على أحد المتهمين المتخصصين بسرقة المحال التجارية وذلك بعد جمع المعلومات عنه ورصد تحركاته” .

واكد قائد الشرطة على ان “المتهم اعترف أثناء التحقيق بارتكابه ( 8) جرائم سرقة لمحال تجارية في منطقتي العروبة وأم الخيل بمركز الديوانية .

وكان احد اصحاب المحلات التجارية قام بشر شريط فيديو لشخص رصدته كاميرات المراقبة، اثناء سرقته لمواد غذائية من امام محله وسط الديوانية مطالبا المواطنين بمساعدته بتشخيص المتهم والتعرف عليه وابلاغ السلطات لتقديمه للقضاء

وتشهد الديوانية 180 كيلومتر جنوبي العاصمة بغداد استقرارا امنيا واضحا وتحتل مركزا متقدما في المحافظات الاكثر امانا في العراق بحسب مراقبون . انتهى

.

المصدر: اكد نيوز