الديوانية : مديرية الشرطة تقيم ملتقاها السنوي لسائقي سيارات الاجرة

الديوانية : مديرية الشرطة تقيم ملتقاها السنوي لسائقي سيارات الاجرة
06102012063
كتب: آخر تحديث:

أكد نيوز – علي الموسوي – الديوانية

أقامت مديرية شرطة الديوانية وبالتعاون مع هيئة النقل الخاص اليوم السبت، الملتقى السنوي الموسع لسائقي مركبات الاجرة لتعزيز الامن في المحافظة .

وقال مدير عام شرطة الديوانية العميد عبد الجليل الاسدي لـ ” أكد نيوز ” إن ” شريحة سائقي السيارات هم عنصر استخبارتي من حيث لايشعرون لانهم يتواجدون في جميع الامكنة وفي كل الاوقات ” مؤكداً على أن ” المواطنين عبارة عن منظومة امنية” .

وفي السياق ذاته بين معاون المحافظ للشؤون الفنية المهندس حسين كاطع صالح إن ” المحافظة عازمة اليوم على عقد هذا المؤتمر والكثير من المؤتمرات التي تؤكد وجود الشراكة بين المواطن ورجل الامن في صناعة الامن لهذه المحافظة التي سبق ان تعرضت لاعتداءات ارهابية “.

واضاف ” الغاية من هذا الملتقى هو بيان كيفية تعاون المواطن مع رجل الامن لتحقيق الامن في هذه المحافظة”،مشيراً الى ان هذا الملتقى عقد برعاية محافظ الديوانية سالم حسين علوان .
الى ذلك صرح رئيس هيئة النقل الخاص السيد كاظم فليح محمد قائلاً ” ان قضية الامن من القضايا المهمة التي تحتاج لعمل دؤوب لاجل ايجاد الحلول والسبل اللازمة لحماية امن المواطن ” .
يذكر ان في الاسبوع الماضي استطاعت القوات الامنية في سيطرة السودة التابعة لناحية غماس في محافظة الديوانية –  (180 كم) جنوب بغداد – من تحرير طفلة مختطفة من قبل احد سائقي السيارات الذي تمكن من الهرب داخل منطقة شبه نائية والقوات الامنية ما زالت تبحث عنه .