مانشيني: دفاع “سيتي” أصابنى بالإحباط بعد التعادل مع الأرسنال

مانشيني: دفاع “سيتي” أصابنى بالإحباط بعد التعادل مع الأرسنال
2012-634840863091909027-190_resized
كتب: آخر تحديث:

 

اعترف روبيرتو مانشيني المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي أنه يشعر بخيبةِ أملٍ بسبب الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مناطقه الدفاعيَّة والتي كلَّفته كثيرًا بعدما كان مُتقدِّمًا على الأرسنال حيث نجح الخصم في إحراز هدف التعادُل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

من جهته قال مانشيني عقبَ المباراة: ما زلنا بحاجةٍ إلى التطوُّر كثيرًا في الدفاع، خاصَّة في مواجهة الركلات الثابتة لأنها ستسبِّب لنا مُشكلةً كبيرةً هذا الموسم إذا استمرَّ الفريق بهذا الشكل، نحن نستطيع أن نُقدِّم أداءً أفضل من ذلك في الدفاع، وقد كانت لدينا فرصةٌ لتجنُّب فقدان نقطتَيْن بالمجان.

كما تابع مانشيني حديثه بقوله: أشعرُ بالإحباطِ وكذلك اللاعبون، ولكن سنسعَى لتصحيح الأمور، أنا واثق من ذلك، إننا لم نلعب بشكلٍ جيِّدٍ اليوم خاصَّة في الشوط الأول وهو السبب في تغييري لسنكلير والدفع برودويل في الشوط الثاني.

وردًّا عن أن اللاعبين ما زالوا يُفكِّرون في أحداث الموسم الماضي قال: أتمنَّى ألا يكون الأمر كذلك، فما قدَّمناه الموسم الماضي أصبح ماضيًا، ويجب أن نُقدِّم شيئًا للمستقبل وللموسم الحاليِّ، نحن نستحقُّ تسجيل هدفٍ في الدقائق الأخيرة، وهذه النتيجة قد تكون سببا في دفعنا لتقديم الأفضل هذا الموسم.