زيكو يصل بغداد مطلع الاسبوع المقبل للأعداد لمبارة اليابان

زيكو يصل بغداد مطلع الاسبوع المقبل للأعداد لمبارة اليابان
145aa687bb3e4d75e40693ca15a6c0cf_M
كتب: آخر تحديث:

ذكر عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كامل صغير،السبت، ان ” البرازيلي زيكو سيصل العاصمة بغداد مطلع الاسبوع المقبل استعدادا لخوض المبارة المرتقبة للمنتخب العراقي امام نظيره الياباني في الحادي عشر من ايلول المقبل.

وقال صغير لوكالة – أكد نيوز للأنباء – ان “زيكو سيتواجد في بغداد مطلع الاسبوع المقبل ليبدأ مرحلة الاعداد للمباراه التي تنتظر المنتخب العراقي امام نظيره الياباني في الحادي عشر من ايلول المقبل في اطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الحاسم والمؤهل لمونديال البرازيل 2014 “.

واشار صغير ان “من المقرر ان يبدا زيكو التدريبات مع اللاعبين المحليين لمدة ثلاثة ايام على ملعب الشعب ومن ثم سيتوجه الى مدينة السليمانية في اقليم كردستان لتكملة مشوار الاعداد حتى نهاية الشهر الحالي”.

زيكو يصل بغداد مطلع الاسبوع المقبل للأعداد لمبارة اليابان

واضاف ان” وفد منتخب العراق سيغادر في الاول من ايلول المقبل الى كوريا الجنوبيه لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى التاسع من الشهر ذاته لجميع لاعبي المنتخب المحترفين منهم والمحليين تتخلله اقامة مباريات تجريبية مع بعض الفرق الكوريه لإستثمار توقف الدوري الكوري للوقوف على جاهزية لاعبينا واختيار التشكيلة المناسبة التي ستخوض المبارة المرتقبه امام المنتخب الياباني في الحادي عشر من الشهر المقبل في العاصمة طوكيو”.

من جهه اخرى اكدت مصادر صحفيه مطلعه من العاصمه القطريه الدوحه ان “مدافع المنتخب العراقي سلام شاكر تعرض يوم امس الى كسر في عظم الترقوه خلال المباره الودية التي جمعت فريق الخور مع السيليه ، مايحتم عليه اجراء عملية جراحية سوف تغيبه عن مشاركة منتخب العراق في مبارته المرتقبه امام اليابان.