سباق الاندية حول التعاقد مع اللاعبين منذ فترة مبكرة غير نزيه !

سباق الاندية حول التعاقد مع اللاعبين منذ فترة مبكرة غير نزيه !
9544
كتب: آخر تحديث:

بغداد : اكد نيوز

اكد مدرب نادي الزوراء لكرة القدم الكابتن راضي شنيشل ان” مايحدث بين الاندية من تقديم عروض مالية كبيرة وضخمة للاعبين قبل انتهاء الموسم الحالي سيؤثر كثيرا على مستقبل الكرة العراقية”.

وقال شنيشل لصحيفة {الحرية نيوز} اليوم السبت “يجب على وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وضع ميزانية خاصة للاندية ومتابعتها بشكل دقيق “,مشيرا ان” سباق الاندية ” حول التعاقد مع اللاعبين منذ فترة مبكرة غير نزيه “.

واشار الى ان” اندية المؤسسات تصرف مبالغ كبيرة من اجل التعاقد مع لاعبين دوليين وجيدين استعدادا للموسم المقبل وقبل انتهاء الموسم الحالي “,مبينا ان ” الاندية الجماهرية تعاني من مشاكل مادية لتعزيز صفوفها في الموسم المقبل “.

واضاف انه ” يجب وضع رقابة خاصة على ميزانيات الاندية من وزارة الشباب كما هو معمول به في دول الخليج حتى لا تعاني الاندية من الازمة المالية ”

واوضح شنيشل ان ” هناك اندية محلية تابعة لمؤسسات الدولة باتت تصرف المليارات لاستقطاب لاعبي المنتخب العراقي واندية بغداد والنفط خير دليل على ذلك ” .

ولفت الى ان” هناك مؤسسات باتت تحضر مبالغ لانديتها تتجاوز ميزانتها ميزانية الاندية الجماهيرية من اجل تدعيم صفوفها في المواسم المقبلة”.

وتابع شنيشل ان” هذه الظاهرة تبدو غير صحية في ملاعبنا وستؤثر بشكل كبير على مستقبل الكرة العراقية “، منوها ان” الاندية الجماهيرية هي المتضرر الاكبر من هذه الظاهرة وقد تنقرض تلك الاندية اذا لم يتم الالتفات اليها ماليا من الموسسات التي تدعمها .