حظك اليوم اليوم الأربعاء 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2017

حظك اليوم  اليوم الأربعاء 11 تشرين الأول/ أكتوبر  2017
كتب: آخر تحديث:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، ما زالت الاعمال تأخذ كل اهتمامك، لما لديك من أمور مهمة عليك القيام بها اليوم وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة، في فترة ما بعد الظهر تدخل في مناقشات طويلة مع رئيسك او مع احد زملائك في العمل.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم من الايام الجيدة، فالحظ الى جانيك من الصباح ليسمعك بعض الاخبار الجيدة وبالاخص في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر ، كما قد تسير بعض معاملاتك المتوقفة من الاسبوع الماضي .

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، لقد مللت من العمل والمشاكل التي يجلبها لك على الدوام، عليك بالتمهل قبل القيام باي عمل وليس فقط الانتهاء منه، بعض الاشخاص قد يقفون لك بالمرصاد مراقبين اي عمل خاطئ تقوم به فكن حذرا.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تبدو متعبا يا صديقي وليس لديك القابلية للذهاب الى العمل بل البقاء في البيت والاستمتاع بالنوم. يوم شاق ينتظرك وبالاخص في فترة الظهيرة التي تشهد نقاشات حامية الوطيس. في فترة ما بعد الظهر تتراكم الاعمال لديك وقد تضطر الى التأخر في العمل لساعة متأخرة لاغيا مواعيدك التي وضعتها سابقا في المساء.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، لديك تأثير خاص على من حولك وخاصة في الاقناع والمساومة فهذا يوم جيد لمن يعمل في مجال التسويق والمبيعات فقد يحصد على بعض الايجابيات في العمل . في فترة المساء تتحسن قليلا العلاقة مع من تحب لكن ما زال الوضع في حال الخطر فحاول ان تسمعه كلام شاعري و تتنازل عن بعض الامور.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، لديك الكثير لتقوم به يا صديقي ومن الافضل لك ان تفعل فاليوم يحمل الكثير من الاخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد او للقيام بالمبادرات فالحظ ما زال الى جانبك. اما في المساء تنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد أكان مع الحبيب او مع أصدقائك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، ما زال عليك مجاراة هذا اليوم وما يحمله من تعقيدات وسوء تفاهم، فهذا الاخير قد يجعلك تدخل ببعض المطبات والمشاكل خلال فترة الظهيرة، اما بعد ذلك فان الاوضاع الصحية ما زالت في مرحلة حرجة لذلك من المفضل ان تبقى في البيت للاعتناء بنفسك,و خاصة ان الحبيب غير مهتم لك وخاصة مواليد 1 الى 10 تشرين الاول.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، الحظ يلعب معك لعبته، قد لا تلاحظه انت لكن سوف يكون الى جانبك في مجال الاعمال ليعطيك بعض الدفعات امام رؤسائك. تختلط عليك الامور في فترة ما بعد الظهر وقد تقع في موقف صعب بين شخصين عليك تفاديه. في المساء لديك سهرة ممتعة وغير متوقعة تعرض عليك في وقت متأخر.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، عقلك مشغول ببعض الامور التي ليس لها علاقة بالعمل، فأنت تعمل كالآلة بدون تفكير، مكالمة او خبر يصلك في فترة الظهيرة قد يعكر مزاجك لبقية هذا اليوم. الامور العاطفية جيدة لكنك ليس لديك مزاج لها لكن حاول ان تخرج مع حبيبك فهو ينتظر منك الكثير، مواليد 2 الى 9 كانون الاول الاكثر تأثرا بهذه الظروف.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، تضرب بعصا من حديد ولا احد يهمك من حولك، فأنت في رأيك تفعل ما تراه مناسبا، لا مانع من ان تأخذ نصيحة الاصدقاء في بعض الامور الشخصية وبالاخص العاطفية التي تعالجها بطريقة همجية مما يعطل عليك السهرة برامجك مع حبيبك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، تفسر الامور على هواك ولا تحاول معرفة الامور على حقيقتها، لانك اعمى البصيرة ومزاجك لا يساعدك. في فترة الظهيرة الاعمال تزيد الطين بلّة مما يجعلك فاقد السيطرة على الامور حولك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، اليوم انت عاطفي “زيادة عن اللزوم”، واي موقف ولو كان سخيفا سوف تهوله وتكبر حجمه، فترة الظهيرة هادئة جدا لكنها مثمرة في مجال العمل الذي سيضغط عليك في فترة ما بعد الظهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *