حالة غضب في مصر بسبب اعتداء وحشي من قبل مواطن كويتي على عامل مصري

حالة غضب في مصر بسبب اعتداء وحشي من قبل مواطن كويتي على عامل مصري
مواطن مصري معتدى عليه
كتب: آخر تحديث:

عمت حالة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام المصرية اثر نشر تسجيل فيديو على الانترنت يظهر واقعة اعتداء وحشية من قبل مواطن كويتي على عامل مصري في احد محلات اصلاح الدراجات النارية في الكويت.

وبحسب التعليقات المنشورة فقد بدأ الاعتداء اثر مشادة بين العامل والمعتدي الذي اغضبه اعتذار العامل له عن تقديم الخدمة بسبب ان الوقت كان ساعة غداء العمال في المحل.

ويبدو في الفيديو ان المعتدي لم يكتف بافقاد العامل لوعيه من شدة الضرب، بل راح ينهال ضربا على راسه بادوات معدنية فيما هو ممدد على الارض، كما سدد اليه ركلات عنيفة.

وقالت تقارير ان السلطات الكويتية ابلغت نظيرتها المصرية انها القت القبض على المعتدي وقامت باحالته الى محكمة الجنح.

وقالت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج انها ستتوجه الى الكويت الخميس لزيارة العامل الذي جرى نقله الى المستشفى ويمكث في العناية المركزة جراء اصاباته الشديدة التي نجمت عن الاعتداء.

وأضافت وزيرة الهجرة فى تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم السابع”، أنها تتابع عن كثب مع السلطات الكويتية حالة الشاب المصرى، لافتة إلى أنه تم إبلاغها بأن الشاب خرج من الرعاية المركزة وحالته مستقرة .

وأشارت إلى أنه تم إبلاغها بتمكن السلطات الكويتية من إلقاء القبض على الجانى، لافتة إلى أنها ستتابع مع السلطات الكويتية غدا خلال زيارتها للكويت ما توصلت إليه التحقيقات لضمان حق الشاب المصرى.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *