بايرن ميونيخ يتخلى عن التعاقد مع سانشيز

بايرن ميونيخ يتخلى عن التعاقد مع سانشيز
سانشيز
كتب: آخر تحديث:

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، كارل هاينتس رومينيغه، أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم، لم يعد مهتما بضم الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي.

وعدل بايرن عن فكرة ضم النجم التشيلي بعدما حصل مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على مبتغاه بضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز بالإعادة لعامين من ناديه ريال مدريد الإسباني.

وقال رومينيغه لمجلة “كيكر” الألمانية “لم تعد لنا علاقة (بموضوع سانشيز). اتفقنا مع مدربنا بأننا لا نريد إضافة (أي لاعب جديد) في خط المقدمة. لن يكون الأمر منطقيا”.

وذكرت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة أن بايرن يزاحم مانشستر سيتي الإنجليزي على خدمات سانشيز (28 عاما) الذي يتبقى له عام من عقده مع أرسنال، وهو يماطل في تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن أرسنال قد يتخلى عن أفضل هداف في تاريخ المنتخب التشيلي مقابل 90 مليون يورو، إلا أن المدرب الفرنسي لفريق “المدفعجية” أرسين فينغر أكد الأسبوع الماضي بقاء سانشيز، مضيفا “اللاعبون مرتبطون بعقود ونتوقع أن يحترموها، وهذا ما نريده. إنه (سانشيز) يضيف قيمة رائعة إلى الفريق وأعتقد أيضا أنه يحب النادي كثيرا”.

ويغيب سانشيز عن الجولة التحضيرية-الترويجية التي يقوم بها أرسنال في أستراليا والصين، لحاجته إلى الراحة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات 2017 حيث بلغ النهائي قبل أن يخسر أمام ألمانيا بطلة العالم، في الثاني من يوليو/تموز الحالي.

ويبدأ بايرن جولته في الصين وسنغافورة،الأربعاء، عندما يواجه أرسنال في شنغهاي.

من جانب آخر، ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن سانشيز رفض التجديد لأرسنال، مقابل راتب قدره 275 ألف إسترليني أسبوعيا، وذلك من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي يجهز 70 مليون إسترليني، للتعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده في 2018.

وسجل سانشيز، 30 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، في 51 مباراة لعبها بقميص الغانرز، كما صنع 19 هدفا.

ولم ينجح الغانرز في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس، ليشارك في اليوروبا ليغ، ما يعزز إمكانية مغادرة سانشيز لصفوفه، خاصة بعد تصريحه بأنه يود اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان سانشيز قد أثار جدلا بعد تصريحه أثناء بطولة كأس القارات في روسيا، عندما قال: “أعلم جيدا مستقبلي والفريق الذي سألعب لصالحه الموسم المقبل، ولكني لن أتحدث عن الأمر سوى بعد انتهاء البطولة”، ما يعني اقترابه من مغادرة أرسنال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *