المنتخب العراقي يواصل تحضيراته بالدوحة استعدادا لمواجهة البرازيل

المنتخب العراقي يواصل تحضيراته بالدوحة استعدادا لمواجهة البرازيل
albums_matches_745229_koo__dsc0617
كتب: آخر تحديث:

يواصل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمباراة الدولية الودية التي تجمعه بالمنتخب البرازيلي يوم 11 تشرين أول/أكتوبر الجاري بمدينة مالمو السويدية.
وتأتي المباراة أمام البرازيل على هامش استعدادات العراق لمواجهة أستراليا في 16 تشرين اول /أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
واتسمت استعدادات اسود الرافدين بالجدية والتركيز خلال التدريبات التي يخوضها حاليا بملعب نادي العربي تحت اشراف المدرب البرازيلي زيكو وبحضور جميع اللاعبين الدوليين وأيضا المحترفين بالدوري العراقي بإستثناء المهاجم نشأت أكرم الذي يتوقع وصوله غدا الجمعة من أجل الإنضمام للمعسكر بحكم التزاماته مع ناديه النصر الإماراتي.
وقرر الجهاز الفني أن يسافر الفريق إلى السويد يوم الاثنين المقبل لخوض مباراة البرازيل على أن تكون العودة مرة أخرى إلى الدوحة مباشرة بعد نهاية المباراة من اجل التركيز على المواجهة الصعبة أمام أستراليا والتي تعتبر مصيرية لأن الفريق العراقي سيكون مطالبا بحصد النقاط الثلاث وتحقيق أول فوز له في مرحلة التصفيات الختامية بعد أن حصد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة من أول ثلاث مباريات له.