الممثلة التركية إلتشين سانجو تخطف الأنظار في حفل مهرجان ضيافة بدبي

الممثلة التركية إلتشين سانجو تخطف الأنظار في حفل مهرجان ضيافة بدبي
كتب: آخر تحديث:

تمكنت الممثلة التركية “إلتشين سانجو“، المعروفة بالوطن العربي باسم ديما بمسلسل حب للإيجار، من أن تخطف الأنظار لها خلال حفل مهرجان ضيافة الدولي DIAFA في دورته الثانية والذي أقيم في دبي.

وتأتي مشاركة “إلتشين” في الحفل لاستلام جائزتها “كأفضل ممثلة عالمية” تكريماً للنجاح الذي حققته في العالم العربي.

وتألقت “إلتشين” في الحفل بفستان أنيق طويل صُمم بقماش الحرير البيج لاصق بالجسم وواسع من الأسفل مع أكمام قصيرة موصولة بأسفل الكتف مرشوش بأكمله بحبوب الستراس الصغيرة وقد زيّنت أذنيها بأقراط متدلية.

أما على صعيد الشعر والماكياج فقد اكتفت باسداله بطريقة بسيطة مع مكياج برونز يليق بلون بشرتها.

وتعرضت “إلتشين”خلال الحفل لموقف محرج حين سألتها المذيعة عن شعورها بهذه المناسبة فقد أظهر مقطع فيديو أن النجمة لم تتمكن من الإجابة باللغة الإنجليزية على سؤال لإحدى المراسلات.

 

واكتفت “إلتشين” بالرد على سؤال المذيعة في البداية قائلة: “نعم أعرف…أنا سعيدة كثيراً”، إلا إنها لم تتمكن من اكمال إجابتها باللغة الإنجليزية، لتكمل حديثها بلغتها الأم وهي التركية،  مشيرة إلى شعورها بالسعادة للمشاركة في الحدث.

على صعيد آخر، أكدت الصحافة التركية موافقة “إلتشين” على بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “الموتى” مكون من 10 حلقات فقط سيبث على الإنترنت، وستؤدي فيه دور مصاصة دماء، وهو تحدي جديد لها كممثلة لهذا تحمست له أكثر من الأعمال الدرامية التي عرضت عليها إثر انتهائها من تصوير “حب للإيجار”.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *