الديوانية :لدغة افعى تقضي على شاب وتلهب غضب الشارع الديواني

الديوانية :لدغة افعى تقضي على شاب وتلهب غضب الشارع الديواني
13718624_811097408991834_2270472646980694058_n
كتب: آخر تحديث:

اكد نيوز- الديوانية

نظم العشرات من نشطاء الديوانية اضافة الى ذوي الشاب زين العابدين(19عام ) الذي توفي في مستشفى الديوانية اثر لدغة افعى تعرض لها قبل اربع ايام نظموا وقفة احتجاجية مطالبين بعزل المسؤولين عن القطاع الصحي في المحافظة.
ووصف المتظاهرون الضحية زين العابدين بانه (شهيد الفساد) ،مطالبين في الوقت ذاته بعزل مدير مستشفى الديوانية ورئيس لجنة الصحة في مجلس المحافظة ومحاسبة المقصرين من الكوادر الطبية واللجان الحكومية المسؤولة عن ملف الصحة في مجلس المحافظة جراء الاهمال وعدم توفير الرعاية الطبية للمواطنين.

وقاموا بقطع الطرق الرئيسية المؤدية الى بناية الحكومة المحلية وحرق اطار عجلة امام البوابة الرئيسية لمجلس المحافظة احتجاجا على عدم الاستماع لمطالبهم ، في حين لوحوا بتصعيد مواقفهم الاحتجاجية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم واقتحام بناية الحكومة المحلية وتنظيم اعتصام داخل مجلس المحافظة.

من جانبه قرر مجلس المحافظة تشكيل لجنة تضم مجموعة من المتظاهرين وعقد مؤتمر صحفي لتبيان نتائج التحقيق وكشف ملابسات حالة الشاب زين العابدين كاظم الذي رقد في مستشفى الديوانية العام ليومين متتالين ولم يحصل على مصل لعلاج حالته بسبب عدم توفره في مستشفيات المحافظة بحسب صحة الديوانية .

وتشهد محافظة الديوانية (180كم) جنوب بغداد تظاهرات مستمرة على مدى عام كامل من اجل المطالبة بالغاء المحاصصة ومحاسبة الفادسين انتهى N.K