الجعفري:الحشد سيكون في كل الاماكن لمحاربة داعش ولا يوجد سبب لمنعه في تحرير الموصل

الجعفري:الحشد سيكون في كل الاماكن لمحاربة داعش ولا يوجد سبب لمنعه في تحرير الموصل
images
كتب: آخر تحديث:

اكد نيوز _البصرة

اكد رئيس التحالف الوطني ووزير الخارجية العراقية ابراهيم الجعفري على انه لا توجد اي ممانعة من مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير الموصل وسيبقى متواجد في كل الاماكن لمواجهة تنظيم داعش الارهابي .

وقال الجعفري في كلمة القاها اثناء زيارته الى مقر فرقة العباس القتالية في البصرة تابعته (اكد نيوز) انه “لا يوجد شيء يمنع مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير الموصل، لأنه يعبر عن كل مكونات الشعب العراقي”.
واضاف الجعفري أن “الحشد الشعبي سيبقى متواجداً في كل خندق من خنادق المواجهة ضد تنظيم داعش الارهابي داعش، لأن تجربته اثبتت جدارتها في تحقيق الانتصارات الكبيرة ضد عصابات داعش “.
واشار في حيثه الى ان “الدبلوماسية العراقية استثمرت كل المؤتمرات، واللقاءات الدولية لتحشيد الدعم، والمساندة لأبناء العراق الذين يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم كله، وردت كل الاتهامات التي تحاول التقليل من البطولات التي يحققها الحشد الشعبي في ميادين المواجهة، وتشويه صورته، ودعت دول العالم والمنظمات الدولية إلى توفير المزيد من مستلزمات الحرب ضد الإرهاب”.
واستدرك القول أن “مدينة البصرة عودتنا أن تكون مدينة معطاء ولم تبخل بكل شيء على العراق حتى ساهمت بدماء أبنائها حفاظاعلى وحدة العراق، ومواجهة الإرهاب، وعلينا جميعاً أن نفي لها، ونقدم كل ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات لأهالي البصرة، وتطوير البنية التحتية، والبناء، والإعمار”.انتهى