إطلاق مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون فى يوم 12/12/2012 .

إطلاق مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون فى يوم 12/12/2012 .
cairo-festival-final-logo_3
كتب: آخر تحديث:

 

من المتوقع انطلاق مهرجان القاهرة  للاذاعة والتلفزيون في يوم 12-12-2012  وقال الدكتور ابراهيم ابو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب ونحن الان وقد استقرت الامور قام اتحاد المنتجين العرب لأعمال التليفزيون بالتعاون مع الشعبة العامة للمنتجين التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وجمعية المنتجين المصريين التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى بالاتفاق مع المؤسسات والشركات التى سوف تتعاون معنا فى كل فاعليات مهرجان القاهرة للاذاعة والتليفزيون وتم التنسيق فيما بيننا على أن يتم إطلاق المهرجان فى يوم 12/12/2012 .

ومن الاتفاقيات التي ابرمت لتفعيل التجهييز واطلاق المهرجان في موعده وعلي راس هذه الاتفاقيات ماتم بيننا وبين جهاز تليفزيون الخليج ومهرجان الخليج للذاعة والتليفزيون في اول اتفاق يتم من نوعه بالعالم العربي وسيكون بمثابة نموذج يحتذي به في المهرجانات العربية بعضها البعض فكان لابد ان تكون لنا الريادة والنموذج المحترم الذي يعتبر المهرجانات العربية متممة بعضها البعض .

بالاضافة الي شركة صوت القاهرة ومدينة الإنتاج الاعلامي والنايل سات الشركاء الاستراتيجين بالاضافة الي الرعايات والمشاركة من وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة والتليفزيون المصري وشبكة القنوات المتخصصة وعدد من القنوات الفضائية العربية .. وجمعية المنتجين والموزعين السعوديين والاتحادات الاقليمية الاعلامية بالاردن والسودان والعراق