أربيل بمواجهة كيلانتان الماليزي في اياب الدور ربع النهائي غدا

أربيل بمواجهة كيلانتان الماليزي في اياب الدور ربع النهائي غدا
8d760d69aa9ba81cc3bcde7f37a8327d_XL
كتب: آخر تحديث:

 

يخوض فريق اربيل بكرة القدم مباراته في اياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي أمام نظيره فريق كيلانتان الماليزي في الساعة الثانية وخمس واربعون دقيقة من ظهر يوم غد الثلاثاء على ملعب السلطان محمد في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

وقال الناطق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي الاثنين ان” فريقنا جاهز لهذه المواجهة التي تعد في غاية الاهمية كون الفوز فيها او التعادل سيضعنا طرفا في مباراة الدور نصف النهائي”.

 

وأضاف ان” لاعبينا يتمتعون بجاهزية عالية لخوض هذه المباراة التي سنبحث عن نتيجة الفوز فيها من دون النظر الى الخيار الثاني وهو التعادل الذي يؤهلنا الى الدور نصف النهائي لضمان التأهل بجدارة كون ادارة النادي دأبت كثيرا من خلال حرصها ودعمها المتواصل لأجل النهوض بالفريق واعتلاء منصات التتويج التي تكون دائما قريبة من متناول يدينا لكن بسبب ظروف خارجة عن ارادتنا نكون بعيدين عنها للنسختين الماضيتين”.

وأكد رمزي جاهزية جميع لاعبي االفريق الذين خاضوا اللقاء الاول الذي انتهى اربيليا بخماسية من الاهداف خصوصا بعد استشفاء مهاجم منتخب العراق مصطفى كريم الذي سيكون جاهزا لمباراة الغد وتبقى قناعة المدرب السوري نزار محروس هي الحد الفيصل في اشراكه من عدمه